عاشق السفر1 المشرف العام
عدد الرسائل : 205 العمر : 35 العمل/الترفيه : طالب / كتابة الشعر المزاج : عدواني تاريخ التسجيل : 21/03/2008
| موضوع: الفصل الأول من قصة( قريب رغم البعد) السبت أبريل 05, 2008 2:32 am | |
| قريــــــــــــب رغم البعد
أبو ماجد (محمد): وحيد أمه و أبوه توفوا قبل 6 سنين في حادث سيارة مخيف , لديه شركة نقل قطع غيار سيارات حازم بعض الشيء لكن ما يقدر على حبيبته (جنا) أم ماجد (سميرة) : زوجه مخلصة ومحبة لزوجها ولي أولادها الأولاد: ماجد : اكبر الأولاد متزوج من سمر ما تربطهم اى علاقة نسب لديهم طفلين باسل و حسام يشتغل مع أبوه في الشركة .(( اسمر متين شوي طبايعه قريبه من ابوه (حازم وجاد ) . لما : متزوجة قريبا من ولد جيرانها عادل عن قصة حب قديمه ((مملوحه بس قصيرة شوي ذي امها)). خالد : متخرج من الجامعة يشتغل مع أبوه في الشركة زواجه بعد شهرين خاطب سماح بنت خالته ((اسمر وسيم وطوله حلو نحيف بس مو صعلوك قلبه كبير وحنون)) . جنا : أخر العنقود ماخذه راحتها في الدلع أخر سنه دراسة (ثالث ثانوي ) مجتهدة و عنيده ((طولها حلو شعرها اسود عيونها سوداء تمتلك فم جذاب جسمها رويان (مو دبه ولا نحيفة ).
الفصل الأول: جنا بتنهيده : أخيرا انتهينا من الاختبارات ومن المدرسة مو مصدقه قالتها بصوت عالي وهي تنط . رغد : راح اشتاق لكي بنبرة حزن. جنا: لا تبكي كل ما تشتاقي تعالي عندي البيت اش تبين أكثر يلا لا تقلبيها نكد . سلموا على الأستاذات وعلى باقي البنات وجاء الساق جنا :رغد مع السلامة وضمتها ضمه قوييييييييه في ثواني مرت عليها سنين صداقتهم و جمعتهم . رغد : جنا حبيبتي و ش فيك؟ جنا : وهي تمسح دموعها ولا حاجه وضمتها ثاني . رغد : وين كلام قبل شوي ؟؟ بلا نكد وضحكت وهي من جوه تبكي . ....................... في بيت أبو ماجد أم ماجد في المطبخ تطفي على الأكل أبو ماجد تو وصل أبو ماجد : السلام عليكم ها الأكل جاهز ترى اليوم جيعان . أم ماجد: بضحكة متأكد بس اليوم .. جاهز بس توصل جنا لنا أسبوعين ما تلمينا الله يكفي الاختبارات . وصلت جنا : وش في جايبين اسمي وسلمت على رأس أمها . والدة ماجد : كنت اصبر ابوكي لين توصلي ونأكل. جنا : أنا طالعه اخذ شور عال سريع ونازله. جنا وهي تبدل ملابسها وترمي المريول خلاااااااااص افتكيت منك ,,واتجهت للقبلة ورفعت كفها.. يا رب المجموع عالي . جلسوا على الطاولة.. أبو ماجد في رأس الطاولة على يمينه أم ماجد وعلى يساره خالد وجنبه جنا. أبو ماجد: ها بشري وش سويتي اليوم ؟؟ جنا بدلع : مره صعب . مو مصدقه اخر مره اختبر ادب ..( عندها حق منهج الادب حق ثالث ثنوي يلوع الكبد ) أم ماجد : الحمد الله خلصتي . جنا : لسى باقي النتيجة ادعووووووولي . في نفس الوقت أبو وأم ماجد : إن شاء الله 100% قدها وقدود . خالد : ببرود إن شاء الله. جنا : يا رب وتدق خالد بيدها ليش من غير نفس؟؟ خالد مارد عليها سرحان وش يأخذ هديه لسماح. ................... جنا نائمة فوق السرير وتلعب بشعرها كيف أقنعهم كيف وأي جامعه اختار وين اروح.. وهي تفكر غلبها النعاس وناااااااااااامت. لما : جنا كل هذا نوم يلا قومي لي ساعة وأنا أقوم فيكي. جنا : يووووووووووه كل ربوع نفس الموااال وش تبي خليني انااااام. لما : بلاش دلع يادبه أنا ما أشوفك إلا ها ليوم . جنا : وأول أمس شفت مييييييين ؟؟ لما : طييييييييييب لا تقومي .. وخرجت من الغرفة .. جنا : لا لا خلاص .. انزلي وأنا نازله وراكي. قامت جنا ببطء وغسلت وجهه ونزلت ثواني ودخلت سمر, جنا على طول أخذت حسوم وهات بوس فيه لين صاح وبعده استلمت بسول. سمر : هاتي أولادي, غربيه وش حاصل اليوم صااااااحيه عيد . جنا : هههههههههههههه أم ماجد : وين ماجد ؟؟ سمر: راح مشوار وراجع يقدر يفوت نطت جنا : الاجتماع العائلي . خالد : شوفوا طريق . جنا : وش ها الزين و الكشخه على وين العزم أن شاء الله لا تقول عند خالد : قاطعها إلا عند سماح عندك مانع ما تبطلين ها الحركات ؟ جنا : ياخي ارحمها كل ربوع عندها فكها. خالد اخذ الموضوع جد : ليش اشتكت... من جدك . جنا ببروده اعصاب : إيه أمس كلمتني.... وقالت.. خالد : يوووووووووووووه مصختيها وش قالت؟؟ جنا : طييييييييييب بقول .. بس لاتصارخ.. صح وين وصلت ؟؟ طالعها خالد بنظره .. يعني قولي ولا ياويلك .. جنا : ايه افتكرت .. قالت اكره يوم الربوع عشان بس لا تقولي له .. خالد : سماح تقول كدا ما صدق وتترسم عنده 60 استفهام وتعجب . جنا بصوت عالي : ههههههههههههههههههه... وتجري على الصاله . خالد بعصبية : اوريكي يا معفنه .. رجعت جنا : والله اتروشت اليوم..هههههههههههههههههه. خالد : شغلك لما ارجع . ............... ركب خالد سيارته وحط CD فيروز..واخذ يدندن معاها .. وفي الطريق استقر رأيه أن ياخذ.. ورد لسماح وعلى طول غير طريقه على محل الورد .. اشترى باقة ورد اختار ورد جوري لون احمر و ابيض واخذ بطاقة وكتب ((الورد للورد)) زوجك المخلص . خالد : الو سماح كيفك ؟ سماح بدلع : الحمد الله كفيك أنت ؟ خالد : كويس دام سمعت ها الصوت الحلو.. سماح بضحكه صغيره : متى توصل ؟؟ خالد : دقائق و أكون قدام الباب سماح : لا تسرع خالد : تخافين علي سماح : أنا في انتظارك ................................. نرجع للبيت.. أم ماجد بعصبيه : اركدي يا بنت والله دوختيني جايه رايحه وبعدين ما تبطلي ها العادة اتكلمي وأنت جالسه. جنا : رغد مين جاي أكيد من البنات ؟؟ رغد : أن شاء الله كلهم .. جنا : وهبه معاهم ؟؟ رغد: وش سوت لك ها البنت ؟!!! جنا : ما أحبها من يوم حصة الكيمياء .. رغد : انسي جنو .. هي ماكانت تقصد .. وهبه بنت كويسه . جنا وهي ضاغطه على اسنانها : لا ما اقدر ردي لي إذا جايه أكيد رغد : خير. ولو جات ؟؟ جنا : سوري ما راح أجي رغد : أش تقولي ؟؟ من جد ... هذا كلام ؟!! جنا : سلامتك بس علميني رغد : تأمري أنت..بس لا تتأخري جنا : أن شاء الله خالد يرضى أصلا مو على كيفه (بعصبية) رغد : O.K See you جنا : بآي .......................... بيت سماح ,, أبو سماح متوفي وهي صغيره . وأمها مو كبيره أتزوجت وهي صغيره ورفضت ترتبط عشان سماح ,, سماح بيضاء البشرة شعرها كستاني عيونها عسلية طولها حلو جسمها نحيف بس حلو(الأماكن المفروض مليانه فهي مليانه)
ترن ترن .. أم سماح : هلا هلا والله بولدي خالد وش ها الورد الحلو؟! . خالد : هلا والله بخالتي ... وحب على راسها دخل الصالون و سوالف تجر سوالف وشرب العصير والا الحين اميرته مادخلت .. خالد : خالتي .. وين سماح ؟؟ أم سماح : الحين جايه . ثواني ودخلت ... وسلمت خالد قام ووقف وسلم وعيونه ما نزلت من عليها .. خالد بصوت واطي : وش ها الزين ؟؟!! سماح بنفس مستوى الصوت : خالد خالد بصوت مسموووع : وش ها الزين قول للقمر قوم وأنا اجلس مكانه . سماح أتوردت واحمرت وكل الألوان من الخجل أم سماح : اطلع وأخليكم سماح بعصبيه : قدام أمي وش تقول ؟؟ خالد : اش ح تقول؟؟زوج يتغزل في زوجته.. يلا فكيها.. بس من جد كل مره أشوفك أحلى وش تسوي؟؟ تغسلي بماي الورد ... تفضلي ومد يده وناولها الورد وتلاقت أعينهم و لامست يده يدها و شعور غريب ودفا مر فيهم و سحبت يدها بسرعة عشان مو ضامنة وش يحصل لو طول التلامس ونزلت عينها.. سماح بصوت كله حب ومنزله عيونها : Thank you خالد : أموت أنا . ............................. أبو ماجد : وين الأولاد ؟؟ أم ماجد : جات لما بعد المغرب وقبل شوي جا عادل وأخذها للدكتور أبو ماجد : خير أم ماجد : عندها مراجعه اطمن, سمر وماجد طلعوا يمشوا العيال وخالد عند سماح وجنا هي جالسه واشرت براسها .. جنا : كانت تقلب في التلفزيون .. من محطة لمحطة. أبو ماجد : والله مو عارف كيف البيت لما خالد وجنا يتزوجوا . جنا حطت الريموت وحبت أبوها : مين قال إني آبي أتزوج جالسه على قلبك . أبو ماجد : ذي العسل . أم ماجد : وين رحت أنا . جنا : تغارين يمممممممممممممه أبو ماجد : أنت الأصل و البركة أم ماجد : الله لا يحرمني منك أبو ماجد : ولا منك يا جنا : احم احم نحن هنــــــــــــــــــــــــــا ههههههههههه .................................. وعلى البحر... ماجد : ها عيال نرجع البيت.. باسل وهو يتثاوب : لا بابا خلينا شوي .. حسام : لا بابا ما ركبت هذا ..واشر بيده على حصان رمادي .. سمر حطت يدها على رأس حسام : حبيبي ما ركبت دباب ؟؟ حسام : ابي هذا .. واشر بيده مره ثانيه على الحصان الرمادي .. ماجد : طيب قوم أركبك .. شال حسام على كتفه و مسك باسل بيده الثانية ومشا .. وصل عند الرجال اللي يأجر الحصان وساعه عبال ما اتفق معاه أن ما يجري بسرعه ( هندي الرجال) وركبهم.. باسل ووراه حسام .. حسام لف يده على وسط باسل بقووووة .. ومشي الحصان .. ........................... عادل ماسك يد لما وجلسها على السرير واخذ المخدة وحطها ورا ظهرها وجلس بجنبها... عادل : حبيبتي لما من اليوم ولا حركه مفهوم؟؟ لما : توي في البداية ,, ومو حاسة بتعب.. عادل : بداية نهاية مو شغلي أنا أبغى أم عيالي مرتاحة ... لما بابتسامه: O.K. عادل بابتسامه عريضة : وش تشتهي تأكلي؟؟ لما : أنت .. وقبل ماتكمل جملتها. عادل : أكيــــــــــــــــد بطبخلك اللي تشتهيه ..وانا عندي اغلى منك؟ لما تفكر يا ربي وش ها لورطه ما يعرف يطبخ زين ... عادل : ها اش قلتي ؟؟ لما أحسن شي أقول : ساندوش جبنه وكوب شاي عادل : بس ما تشتهين شي ثاني؟؟؟ لما : لا حبيبي شكرا .. عادل بغمزه: ولا خااااااااايفه ؟؟ لما ضحكت .. عادل حط يده على بطن لما وابتسم : طيب و الببو وش يشتهي ؟؟ لما : ذى أمه .. عادل : على ها لخشم .. طبع بوسه على خدها وخرج على المطبخ .. لما حطت يدها على خدها .. يا قلبي مبسوووووووووط .. عادل في المطبخ .. يغني .. والله وبصير أبو .. ...............................
بعد العشاء أم ماجد : ها جنا مو طالعه تنامي ؟؟ جنا : آبي انتظر خالد . أم ماجد : راح يجي متأخر أش تبي منه ؟ جنا : آبي اكلمه . أم ماجد : يلا حبيبتي بكرى كلميه وين طاير. وطلعت معها . ..................................... بيت أم سماح .. خالد : مع السلامة.. سماح : مع السلامة طمني لما توصل .... سماح على طول أخذت الورد لغرفتها وقريت المكتوب على الكرت ... رمت نفسها على السرير وضمت الكرت واخذت تشم كل ورده .. وسرحت مع أحلامها... رن الجوال ... يا حبيب الروح من غيرك أحبه من هو يستاهل في قلبي يعيش دايم أنت وحدك حاكم احسا ,, سماح مدت يدها بسرعة رنت خالد وأخذت الجوال من فوق المكتب.. سماح من غيرما تشعر:ها حبيبي وصلت ؟؟ خالد : عيدي وش قلتي ؟؟ سماح : ها وصلت .. خالد : ناقص كلمه .. سماح مو عارفه اش ترد كيف طلعت منها ؟؟ كيف ؟؟ خالد : سماح أنت عارفه إني من زمان منتظر هال كلمه.. سماح بدلع : خاااالد خالد : خجلانه تقوليها .. سماح بدلع : خاااالد خالد : ها ياعيون خالد .. سماح ما ردت .. خالد : يا ليتني قدامك الحين يا ليتني أشوف ها لقمر وهو مكسوف .. سماح ما ردت.. خالد : سماح انت معايا .. سماح : معاك .. خالد : وش رأيك بالورد ؟؟ سماح : حلو .. كل شي منك حلو.. خالد: تأكدي انك أحلى بكثييييييييييييييييير.. سماح : مو ها لدرجه .. خالد: وأكثر.. ...................................... صحيت أم ماجد على صوت خالد و جنا.. جنا : توصلني خالد : لا مو موصلك خلي السواق جنا : السواق مو فاضي خالد : ولا أنا جنا : اش عندك حضرتك ؟؟ خالد : ماعندي شي بس ما ابغى اوصلك .. كفايه اسلوبك في الكلام .. جنا و الدمعه في طرف العين : يمه تعالي شوفي ولدك .. أم ماجد : خالد وصلها وفكنا من حنتها .. خالد : مشغول . جنا : توك قلت مو مشغول .. خالد : ما تفهمي .. جنا : يمه .. أم ماجد : ليش ما توصلها ؟؟ خالد : هي عارفه جنا : كنت امزح خالد : ما احد قلك .. مزحك ثقيل. أم ماجد : وش القصه ؟؟ جنا بسرعه تقول اللي صار.. أم ماجد : يا خالد يا وليدي كانت تمزح ما تعرف جنا و حركاتها .. خالد : عشان تبطل ها لحركات.. جنا بيستهزاء : خلاص ماراح امزح معاك ثاني ..بس وصلني. خالد: يمه شايفه حركاتها . أم ماجد تغمز لجنا : جنا اتادبي هذا اخوكي الكبير. جنا بدلع : على أمرك بس خليه يوصلني ... أم ماجد : خالد هذي أختك الصغيرة .. خالد : افكر ... وطلع غرفته.. أم ماجد : جنا فطرتي ؟؟ جنا : إيه أم ماجد : وخالد ؟ جنا : ما ادري . أم ماجد : روحي اسأليه. جنا : يممممممممه... مافيا خلق له أخاف اتهاوش معاه ثاني وأنا ما اضمن حالي.. أم ماجد : الله يهديكي .. ..................
| |
|
عاشق بحر الحب مشرف المنتدى الاسلامي
عدد الرسائل : 139 العمر : 35 العمل/الترفيه : طالب المزاج : هاااااااادئ تاريخ التسجيل : 01/04/2008
| موضوع: رد: الفصل الأول من قصة( قريب رغم البعد) الجمعة مايو 30, 2008 8:11 am | |
| | |
|